أكادير: ” نساء ورجال .. نناضل عما نقرر معا ” شعار حفل اليوم العالمي للمرأة لماستر مهن وتطبيقات الاعلام

17201436_1474648939215073_6541825711648587952_n
عمر أوك //
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة يستعد أساتذة وطلبة مهن وتطبيقات الإعلام إلى جانب المرصد الجامعي لمهن وممارسات الإعلام لكلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير للاحتفاء بالمرأة ككيان أساسي داخل المجتمع لكن من منظور التآخي مع الرجل والتعاون معه متخدين لهذه السنة شعار: نساء ورجال”نناضل عما نقرر معا”مكرسين بذلك مبدأ التعاون بين الطرفين.
سيقام الحفل يوم السبت 11 مارس2017 برحاب المدرسة العليا للتجارة والتسيير  بأكادير انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال وستتخلله مداخلات لنساء ورجال حول المناسبة وحول التطورات التي وصلت لها مختلف الملفات المتعلقة بالمرأة من لدن متخصصين و جامعيين،كما سيتم تكريم مجموعة من الشخصيات المتألقة بمختلف المجالات بجنوب المغرب سواء الفكري،السياسي الاقتصادي والاجتماعي.
يظل ماستر مهن وتطبيقات الإعلام وفيا للاحتفاء بالشخصيات النسائية بالمنطقة ودأب على تكريمها كما حدث السنة الفارطة التي تميزت بتكريم السيدة زينب العدوي ،والي الجهة وواحدة من أهم سيدات أفريقيا والتي تم تكريمها هذه السنة أيضا بمالي لتتويجها بالمرأة القيادية بإفريقيا.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد