يوسف الجبهة يقود التنسيقية المحلية للحمامة بالكردان الكبير بإقليم تارودانت

أزول بريس

أشرف المنسق الإقليمي والمنسق الجهوي لحزب لأحرار ورئيس الشبيبة التجمعية وعدد من مناضلي الحزب بتارودانت  على انتخاب التجمعي يوسف الجبهة مساء اليوم السبت 29 ماي الجاري على رأس التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالكردان الكبير والتي تضم جماعات الكردان ولمهادي والكدية البيضاء ومشرع العين.

جاء ذلك خلال الجمع العام الاستثنائي لتأسيس الكتابة المحلية لحزب التجمع الوطني للاحرار بالكردان الكبير، والذي احتضنه منزل رئيس جماعة المهادي سليمان العابدي، الملتحق حديثا بحزب الحمامة قادما من حزب الاستقلال وهو الجمع الذي عرف حضور كل من حميد  البهجة المنسق الجهوي ومحمد بوهدود المنسق الإقليمي ولحسن السعدي رئيس الشبيبة التجمعية و الهبزة عبد الرحيم ويوسف الجبهة بالإضافة إلى عدد من مناضلي الحزب.
ويعد انعقاد هذا اللقاء في عقر دار الاستقلالي السابق سليمان العابدي، رسالة مشفرة للخصوم السياسيين بالمنطقة للأحرار، خصوصا بعد انضمام أسماء وازنة بمنطقة الكردان إلى الحمامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد