يقظة الأمن تسترجع رضيعا مخطوفا ضواحي اكادير

ازول بريس

كشفت مصادر مقربة من عائلة سيدة تقطن بضواحي اشتوكة آيت باها، كانت قد وجهت نداء إلى مصالح الأمن بغرض مساعدتها على استرجاع ابنها المختطف، أن الأم توصلت، مساء اليوم السبت، بمكالمة هاتفية من مسؤول أمني أخبرها بأن ابنها الرضيع تم تحديد مكانه واسترجاعه وهو في صحة جيدة، وأن العمل جارٍ لتسليمه إليها طبقا لحكم الحضانة الصادر عن المحكمة.

وكشفت المصادر ذاتها أن مصالح الأمن الوطني كانت قد تفاعلت، بشكل جدي وسريع، مع النداء الذي أطلقته أم الرضيع، البالغ من العمر 14 شهرا، عبر الصحافة، بعدما عمد طليقها إلى اختطافه من مدينة أكادير واصطحابه إلى منطقة قروية بضواحي أولاد عبو بإقليم سطات.

وقد تعاملت مصالح الأمن مع نداء الأم المكلومة باعتباره بلاغا بشأن جرائم مفترضة، مسجلا عبر المصادر المفتوحة، رغم أنها لم تكن قد توصلت بأي شكاية مباشرة في الموضوع، حيث فتحت بشأنه بحثا دقيقا عهد به إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي تمكنت، بتنسيق مع الشرطة القضائية ببرشيد ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف الطليق المتهم باختطاف الرضيع المحضون بمنطقة قروية بضواحي سطات، واسترجاع الرضيع تمهيدا لتسليمه إلى أمه الحاضنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد