ياسمين لمغور: أن يبخس الجواهري السياسة أمر مرفوض

أزول بريس//

أطلقت رئيسة الشبيبة التجمعية لجهة الرباط سلا القنيطرة ياسمين لمغور النار على والي بنك المغرب عبد اللطيف الجواهري غداة خرجته الإعلامية التي قطر فيها الشمع على الاحزاب المغربية، واصفا إياها بالباكور والزعتر.
وقالت التجمعية، موجهة الكلام لعبد اللطيف الجواهري،
لك كل الحرية في اعتقاد ما تشاء وفي الثقة أو عدم الثقة في من تشاء، ولكن أن تخرج اليوم في هاته الظرفية بموقف تبخيسي للسياسة والأحزاب هو أمر مرفوض، أن تصف الأحزاب المغربية بالباكور والزعتر هو أمر مرفوض رغم أنك قمت بسحبها لكن le mal est fait، صحيح أن هناك أزمة ثقة نتجت عن تراكمات عديدة منذ سنوات، وهذا يتحمل الجميع فيه المسؤولية، ولكن عندما تأتي لجنة بنموسى ووالي بنك المغرب بمواقف تبخس الأحزاب المغربية شنو زعما ؟ بغيت نفهم ؟ واش ساليتو جميع الملفات لي عندكم وبقات ليكم غير السياسة فالحساب ولا كيفاش؟.
مسترسلة في كلامها الموجه تارة للجواهري وتارة لبنموسى، تقول نائبة رئيس الفيدرالية الوطنية لشبيبة أخنوش، “الله يجازيكم بالخير لي عندو شي خدمة يقابلها راه الأحزاب لي فيها يكفيها، عمل جبار كنقومو بيه باش نعززو الديمقراطية فبلادنا فسبيل مستقبل أفضل لينا و لأولادنا ، الأحزاب كتناضل وكتسخر كل مواردها فخدمة الناس ماشي جالسين فمكاتب فخمة وكنقومو بمهمات مقابل أجور شهرية باهضة، راه فرق كبير بين الموظف الكبير وبين السياسي ، الأول كيقوم بعمل مقابل أجرة والسياسي كيناضل من أجل بلادو وتحقيق الرفاه والتمكين لجميع المواطنين..”.
“أمر مؤسف جدا أن يتبنى هؤلاء هذا الخطاب التبخيسي الذي لن يساهم أبداً ولو بأي شكل من الأشكال في تحسين وضعية البلاد بل غادي يزيد يكره الناس فالسياسة ويطلعو الشلاهبية فالصناديق مقابل العزوف”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد