وهبي يقول أنه تجاوز صراع المواقع مع الأحرار..ويقر انتصار أخنوش

أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي على أن الحزب تجاوز “صراع المواقع مع حزب التجمع الوطني للأحرار، ودشن مرحلة جديدة برسائل إيجابية جيدة من هذا الحزب المتصدر لنتائج الانتخابات والمكلف بتشكيل الحكومة”، مضيفا : “نعمل حاليا على دراستها والتفاعل معها بإيجابية أكبر، خدمة للصالح العام وترسيخا للاختيار الديمقراطي ببلادنا”.

وأشار وهبي في لقاء تشاوري مع أعضاء فريق الحزب بمجلس النواب إلى أن اقتراع يوم 8 شتنبر “وجه رسائل ديمقراطية داخلية، واختار بوضوح أغلبية سياسية مكونة من ثلاثة أحزاب فقط، قد تشكل في حالة نجاح المشاورات، أرضية مواتية وغير مسبوقة لتشكيل تحالف سياسي مشروع ومنسجم، اختارته الصناديق بكل ديمقراطية وحرية وشفافية”.

وشدد وهبي على أن بلادنا مقبلة على تحديات جمة، وعلى إكراهات صعبة، تتطلب منا تحمل المسؤولية الكاملة، واتخاذ القرارات الوطنية الصائبة، بعيدا عن هوس مصالح حزبنا الضيقة”.

وأضاف وهبي أن النتائج الإيجابية التي حققها الحزب خلال انتخابات 8 شتنبر يجب أن تكون “حافزا قويا لتحمل المسؤولية الكاملة في إعادة بناء تنظيمنا الحزبي على جميع المستويات وعلى جميع الواجهات، بناء تنظيماته الجهوية والإقليمية والمحلية على أسس الديمقراطية”، مضيفا: “إن محطة انتخابات 2026 قد انطلقت من الآن ولن نكون حاضرين بقوة أكبر مما حققناه اليوم إلا إذا شيدنا تنظيما حزبيا مؤسساتيا، ديمقراطيا قويا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد