وهبي في لقاء حزبي بتارودانت ويدشن المقر الرسمي للبام

أزول بريس- قام الامين العام لحزب البام حميد وهبي في زيارة لمدينة تارودانت و يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي يعقدها الأمين العام بمختلف جهات و أقاليم المملكة

حيث دشن المقر الرسمي للحزب امس الجمعة بتارودانت وعقد لقاءات تواصلية مع فعاليات المدينة من شباب وشابات وفاعلين جمعويين ومهنيين بمقر الحزب وسط المدينة .

وفي اعقاب ذلك عقد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي لقاء مع اعضاء حزبه ومناضليه حيث اكد أن حزبه يفكر جديا في مغادرة المعارضة، ودخول الحكومة المقبلة، خصوصا وأن الحزب اليوم تربطه علاقات طيبة مع جل الأحزاب السياسية.

وهبي الذي كان يتحدث في لقاء حزبي بجماعة “أوناين” بتارودانت الشمالية، أوضح أنه شخصيا لن يدخل الحكومة، ولكن بالمقابل هناك أسماء وازنة في حزب الأصالة والمعاصرة، يمكنها تقلد مهام وزارية، واعدا الحاضرين بأن يكون أحد تلك الأسماء من سوس.

وأضاف، وهو يتحدث عن مسار “التراكتور” منذ توليه الأمانة العامة، بأنه سيقاتل من أجل دخول الحكومة، مؤكدا بقوله: “عيينا من المعارضة، ولا أريد أن أظل في صفوفها”، مبررا ذلك بأن الحزب لديه علاقات طبية مع جميع الأحزاب المغربية.

وشدد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة على أن جهة سوس ماسة بحاجة إلى برلمانيين غير أنانيين، يشتغلون لمصلحة الساكنة، مضيفا أن دور البرلماني هو البحث عن الميزانيات والاتصال بالمسؤولين واستقبال رؤساء الجماعات وتسلم الملفات الكبرى منهم والدفاع عنها “لفوق”، مضيفا بقوله: حين أدافع كبرلماني خصني نكون حار فالبرلمان”.

وأبرز الأمين العام المحلي للحزب محمد البونوني الحاتمي : أن هذا اللقاء التواصلي التعبوي مع مناضلي ومناضلات الحزب وفعاليات المدينة يدخل في إطار دينامية كبيرة وطموحة تتوخى مناقشة قضايا المدينة على كل المستويات.

وأضاف أن الهدف من هذه اللقاءات التواصلية كل فعاليات المدينة “إلى العمل وتكريس وقتهم للقضايا الحقيقية” التي تهم الشأن المحلي أساسا.

كما يطمح الجميع أن يكون هذه اللقاء نقلة حقيقية في حياة الحزب حتى يكون حاضرا على الساحة السياسية بالمدينة ويقدم مساهمته لمواجهة التحديات الكبيرة المرتبطة بتفعيل وتنزيل أوراش اصلاحية مهيكلة تتضمن مفاتيح تقديم أجوية عن المعضلات التنموية والاقتصادية والاجتماعية المطروحة على كل الفاعلين بالمدينة .

ومن جهة أخرى يذكر أن الأمين العام للحزب قد زار أمس الخميس منطقة أوناين  والتقى بساكنتها على ان يزور يوم السبت مطقة إمولاس بدائرة تارودانت الجنوبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد