وفد إعلامي روسي آخر يحل بمدينة أكادير للاطلاع على المؤهلات السياحية بجهة سوس ماسة.

unnamed

.عبداللطيف الكامل//

حل بمدينة أكادير،صباح يوم الثلاثاء 21 دجنبر2016،وفد إعلامي روسي مكون من حوالي42 صحافيا منتسبا يمثل الجرائد الورقية و الإلكترونية بدولة روسيا الفيدرالية،وذلك في سياق برنامج تسويقي خاص سبق أن أعده المكتب الوطني المغربي للسياحة لترويج المنتوج السياحي المغرب بالسوق الروسية.

وتأتي هذه الزيارة الإعلامية ضمن سلسلة من الزيارات المبرمجة في أوقات سابقة تمكنت من خلالها عدة وفود الروسية مكونة من رجال الأعمال و الإقتصاد و الإعلام من الإطلاع عن المؤهلات السياحية المتنوعة بجهة سوس ماسة كوجهة صارت مفضلة في الآونة الأخيرة لدى السياح الروس.

وكان في استقبال هذا الوفد الإعلامي كل من السيدة والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة اكادير إداوتنان”زينب العدوي”،بحضور مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بموسكو”سميرالرياح”والقنصل العام الشرفي لدولة روسيا بأكاديروالجهة “عبداللطيف عبيد”والكاتب العام بولاية الجهة”جمال أنوار”والمندوب الجهوي لوزارة السياحة “عزيز فطواك”.

هذا وتعد هذه الزيارة الثانية من نوعها،بعدما سبق لمدينة أكادير أن استقبلت خلال هذه السنة وفدا إعلاميا مهما مكونا من 350 صحافيا يمثل مختلف المنابر الإعلامية بمدن دولة روسيا الفيدرالية.

حيث اطلع الوفد الممثل لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية على أهم ما تزخربه هذه الوجهة السياحية من مؤهلات طبيعية وأيكولوجية وعلى شبكة فندقية وبنيات استقبال عالية الجودة.

كما استمع إلى شروحات المسؤولين المغاربة من سلطات وفاعلين سياحيين حول ما يتميز به المغرب من شماله إلى جنوبه من أمن واستقرارنتيجة درجات اليقظة والحزم التي رفعها المغرب منذ سنوات من أجل ضمان الراحة والطمأنينة للمغاربة والأجانب على حد سواء.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading