وزارة الداخلية تحدد هذا التاريخ لإجراء انتخابات مجلس جهة كلميم..

كل المسؤوليات الجهوية سواء في رئاسة أو النواب في مكتب جهة كلميم واد نون وكذا اللجان سقطت، وكأنها لم تكن، وأصبح الجميع أعضاء في المجلس، وبهذه الصفة الأخيرة وجهت ولاية جهة كلميم واد نون مراسلات إلى أعضاء المجلس بعناوينهم الشخصية، والموضوع هو الدعوة لحضور جلسة انتخاب رئيس مجلس الجهة ونوابه وكاتب المجلس ونائبه.
وحسب نموذج  موقع بتاريخ 2 يوليوز 2019، فإن الأساس القانوني للدعوة هو مقتضيات القانون التنظيمي رقم 14.111 المتعلق بالجهات، وكذا قرار وزير الداخلية المؤرخ في 26 يونيو 2019القاضي بمعاينة انقطاع عبد الرحيم بوعيدا عن مزاولة مهام رئيس مجلس جهة كلميم واد نون، حيث دعت ولاية الجهة الأعضاء لحضور الجلسة التي سيعقدها المجلس يوم الجمعة 5 يوليوز 2019 على الساعة الرابعة مساء بقاعة الاجتماعات وذلك لانتخاب رئيس جديد لمجلس الجهة ونواب الرئيس وكاتب المجلس ونائبه.
وختمت الدعوة الموقعة باسم الوالي محمد الناجم أبهاي، التي توصل بها جميع الأعضاء إحاطتهم علما بأنه تم إيداع ترشيح فريد لمنصب رئيس مجلس جهة كلميم واد نون تقدمت به امباركة بوعيدا بتزكية من حزب التجمع الوطني للأحرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد