ورزازات : تهديد مواطن بدوار إمضراس من طرف عون سلطة وآخرون

أزول بريس - عبد العزيز اقباب

توصل الموقع بشكاية من  السيد “لحسن الحسايني” الذي  كان يعمل رفقة عمال مأجورين بالبقعة الأرضية المسماة ” تيكمي نايت حدوا ” بدوار امضراس بجماعة امي نولاون بورزازات، خين تفاجأ بالتهديد من طرف أشخاص من بينهم عون سلطة، حيث قام هذا الأخير بقطع خيط الحائط (لوترة) و طرد العمال.

ولأن السيد  الحسايني  رفض إخلاء مكان العمل بعد طرد عماله، ليهدده عون السلطة و رفقاءه بالضرب، و لولا تدخل بعض أفراد المنطقة لوقعت الكارثة.

بعد هذا التهديد بيومين، و عند عودة أغنام المعني بالأمر من الرعي بعد غروب الشمس، يتعرض المعني للتهديد مرة أخرى من طرف نفس الأشخاص بقتل ماشيته و نزع الشبابيك التي تحاصرها. وقد قدم المعني بالأمر شكاية على ذلك تتوفر ازول بريس على نسخة منها

و لهذا يطالب المعني بالأمر كل من النيابة العامة و الدرك الملكي و قائد قيادة إمغران وباقي السلطات المحلية بالتدخل العاجل لإيقاف هذا التهديد قبل حدوث ما لا تحمد عقباه. كما يصرح المعني بأنه مهدد في ممتلكاته وأسرته و له شهود عيان ووثائق تؤكد طلبه. وأي ضرر يلحق به فإنه يحملهم كامل المسؤولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد