ورزازات : المحكمة تحفظ شكاية تتهم، مستشار برلماني ورئيس الجماعة، بالإعتداء على موظفة

أزول بريس – رشيد بلمكي – ورزازات //

 في تطور لافت لقضية اتهام رئيس المجلس الجماعي لورزازات ومستشار برلماني، ب ” السب والشتم والتهديد واستغلال الشطط في السلطة”، قررت المحكمة الابتدائية بورزازات حفظ الشكاية التي تقدمت بها موظفة بالمجلس الجماعي ، قالت إنها تعرضت “للظلم والحيف جراء الاعتداء عليها بالسب والشتم والتهديد واستغلال الشطط في السلطة”.

وبررت المحكمة الابتدائية لورزازات قرار حفظ الشكاية المسجلة بالنيابة العامة تحت عدد 24/3216/2021  بتاريخ 15 فبراير الجاري، وذلك للانكار وانعدام الإتباث”، وأشار القرار إلى أنه ” يمكن استئناف البحث إذا ما ظهرت عناصر جديد”.

ويشار أن الموظفة المشتكية، وهي تعمل كتقنية ببلدية ورزازات لازيد من من 30 سنة، قالت: ” طلب مني رئيس المجلس البلدي الالتحاق بمكتبه للضغط علي بشتى الألفاظ والطعن في شرفي واهانتي للتنازل عن شكاية بيني وبين جارتي مديرة المدرسة الشيء الذي لم أوافق عليه ، و ما لم يتقبله وفي اليوم الموالي هاجمني داخل بهو مقر عملي بالجماعة الترابية حيث انهال علي بألفاظ نابية و اهانات امام الموظفين والمرتفقين وبنبرات تهديدية وتوبيخ لا سند له ولا مبرر له ، حيث لم يكتف بذلك بل انه طلب مني الالتحاق به الى مكتبه.

مباشرة بعدما دخولي الى المكتب وجدته مرفوقا بالسيد الكاتب العام للبلدية ، حيث واصل تهديداته وألفاظ نابية في حقي ، وهو ما ادى الى انهياري عصبيا واغمي علي فوجدت نفسي ملقاة بقسم المستعجلات بمستشفى سيدي احساين بناصر بورزازاتّ، وقدمت لي الاسعافات الطبية و شواهد عجز قابلة للتجديد والتي فعلا جددت لعدة مرات لتدهور وضعي الصحي والنفسي، كما التحق بي الكاتب العام بمعية موظف اخر بالمستشفى ووقفوا على عملية الاسعافات المقدمة لي ، ونظرا لازدياد معاناتي وألمي ، فقد زرت الطبيب النفسي وطبيب الأعصاب والذي بعد الفحص طلب مني الذهاب لمراكش بصفة استعجالية من اجل اجراء فحص RIM تبعا لخطورة وضعي الصحي واصابتي بانهيار وشلل شبه نصفي”.

والمثير في قضية الموظفة أن التقرير الطبي الخاص بحالتها الصحية قد اختفى عن الأنظارالى يومنا على حد قولها.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد