وحدات متنقلة لإنجاز البطاقة الوطنية تحل بالجماعات التابعة لإقليم اشتوكة ايت باها

ازول بريس

في إطار تفعيل سياسة القرب وتقريب الإدارة والخدمات من المواطنين التي ينهجها المغرب منذ سنوات تحل وحدات متنقلة تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، بعدة جماعات بإقليم اشتوكة آيت باها، من أجل تقديم خدمات القرب لإنجاز بطاقة التعريفية الوطنية الإلكترونية، لفائدة المواطنين القاطنين بنفوذ الجماعة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة بيوكرى، قد خصصت إبتداء من يوم أمس الإثنين وحدات متنقلة، التابعة لها، من أحل تقديم خدمات القرب لإنجاز الوثائق التعريفية لفائدة المواطنين القاطنين بالمناطق القروية بإقليم اشتوكة أيت باها.

وعهدت إلى هذه الوحدة بتنظيم زيارات إلى كل الجماعات التابعة لإقليم اشتوكة آيت باها، للتخفيف من معانات المواطنين الذين يتنقلون إلى مصلحة البطاقة الوطنية البعيدة، لتجديد بطائقهم أو للحصول عليها لأول مرة.

وجندت مصالح الأمن الوطني ببيوكرى لهذه العملية فرقة متخصصة ومجهزة بشكل كامل، ستسهر على تسهيل حصول المواطنين القاطنين في المناطق البعيدة على بطاقات تعريفهم الوطنية .

هذا، وناشدت السلطات الأمنية المواطنين التوجه إلى مقر الجماعات مصحوبين بالوثائق المطلوبة، وذلك ابتداء من الإثنين 12 دجنبر الجاري، وفق هذا البرنامج:

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد