هذه هي قرارات جامعة لقجع في شـأن فضيحة ملعب راديس

 

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عصر يومه السبت فاتح يونيو 2019 بالرباط، اجتماعا بحضور المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، فضلا عن لاعبيه عبد اللطيف نوصير ورضى التكناوتي للبث في الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت يوم الجمعة 31 ماي 2019 بين نادي الترجي التونسي وفريق الوداد الرياضي برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

إثر ذلك، قدم سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي جردا للأحداث التي صاحبت هذه المباراة كما أدلى كل من اللاعبين نوصير والتكناوتي بمعطيات دقيقة حول مجريات المقابلة وما صاحبها قبل إعلان الحكم عن نهايتها.

بعد الاستماع الى تقرير  رئيس الوداد ،قرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  القيام بمجموعة من الخطوات لرد الإعتبار لنادي الوداد البيضاوي، بعد المهزلة التنظيمية التي عرفها لقاء نهائي كأس أبطال افريقيا أمس الجمعة بتونس منها :

  • تكليف مختصين لإعداد ملف مشترك بين الجامعة والوداد الرياضي لرفعه إلى الهيئات القارية والدولية للدفاع عن حقوق نادي الوداد الرياضي.
  • منح الصلاحية الكاملة للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة للدفاع عن ملف الوداد الرياضي خلال الاجتماع الذي سيعقده الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الرابع يونيو 2019 بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في ختام الإجتماع ، أن الجامعة قررت مراسلة الفيفا واحاطتها علما بجميع الظروف التي احاطت باللقاء، الذي جمع بين الترجي التونسي والوداد الرياضي البيضاوي.

وأضاف القجع، أنه سيتم ايضا اللجوء الي محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، بعد الظلم التحكيمي ومنح اللقب للترجي دون انهاء المقابلة، بعد توقفها بسبب عدم وجود تقنية الفار.

وشدد المكتب المديري للجامعة، على مساندته التامة للوداد البيضاوي في جميع الخطوات التي سيلجأ لها مستقبلا.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading