هدف الخلاص يأتي على يد لاعب الحسنية كريم البركاوي أمام فريق اولمبيك خريبكة

استطاع فريق حسنية أكادير اليوم الاحد  30 شتنبر 2018 من الانتصار على فريق اولمبيك خريبكة بهدف وحيد سجله اللاعب كريم البركاوي في الدقيقة 37 على اثر تمريرة دقيقة من زميله عبد الكريم باعدي كان هذا هو الهدف الوحيد الذي سجل في شباك الفريق الخريبكي الذي ابان عن لعب متوسط على العموم لم تأته فرص كثيرة بل كان لعبه غير مركز وخلق فرصا ضئيلة مقارنة مع فريق حسنية اكادير .

وفي تصريح لمدرب حسنية اكادير ميكيل كاموندي قال فيه بان الفريق حاول التحكم في المباراة وخلق مفاجئات للفريق الخصم رغم ضغط هذا الاخير في وسط الميدان محاولا الانتصار وتسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني كان اللعب مفتوحا والمحاولات كثيرة لكن فرص الوصول الى الشباك كانت قليلة.وفيما يخص اللاعبين فقد اكد المدرب على ان فريق الحسنية كان لعبه لعب مجموعة كما ان الانسجام بدا وقعه على الفريق حيث بدأ اللاعبون المنتدبون يتأقلمون على طريقة لعب الفريق وحدث التعاون بينهم.

وفي الاخير ذكر المدرب ان الاساسي في كل مباراة هو الانتصار وفعلا انتصرنا ونحاول ما في وسعنا لبذل مجهود اكثر.بقي ان نشير الى ان الجمهور كان حاضرا بمساندته وتشجيعه للفريق منذ الدقيقة الاولى.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading