هام للطلبة .. هذا تاريخ صرف الشطر الثالث من المنح الجامعية

أعلن وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، اليوم الأربعاء، عن صرف الشطر الثالث من المنح لجميع المستويات الجامعية والمعاهد ابتداء من يوم الاثنين المقبل.

وكشف أمزازي في منشور له على صفحته الرسمية على فيسبوك، أن اجتماع لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، خصص لدراسة المواضيع المقترحة من الفرق البرلمانية والمتعلقة بالاجراءات والتدابير الكفيلة بالوقاية من انتشار وباء كورونا.

وجدد المسؤول الحكومي خلال الاجتماع، التأكيد على استمرار توقف الدراسة الحضورية بالمدارس والجامعات المغربية وكذا مؤسسات التكوين المهني، على أن تستأنف في جميع المستويات بالقطاعات الثلاث في شهر شتنبر المقبل.

وأكد أمزازي على مواصلة تفعيل الاستمرارية البيداغوجية عن بعد حتى نهاية هذا الموسم الدراسي ( المدرسي، والمهني، والجامعي)، وكذا الاشتغال المتواصل مع رؤساء الجامعات على سيناريوهات اجتياز الامتحانات الجامعية، أخدا بعين الاعتبار تطورات الوضعية الوبائية بتنسيق مع وزارتي الصحة والداخلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد