نهضة بركان يحصل على كأس الكاف للمرة الثانية…

فاز يوم أمس الجمعة 20 ماي 2022 فريق نهضة بركان على حساب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب الأفريقي بضربات الجزاء وذلك بخمسة أهداف مقابل أربعة خلال المباراة النهائية كأس الكونفدرالية الأفريقية المقامة بنيجيريا.

كانت القمة مرتقبة من غالبية جمهور المستديرة بالمغرب، وخاصة الجماهير البركانية، بعد الريمونتادا التاريخية والخسارة التي ألحقها ببيترو أتليتيكو الكونغولي ضمن نصف النهائي، وكانت المباراة صعبة على الفريقين بدنيا وذهنيا، فكانت مباراة أعصاب.

فكانت المهمة على اللاعبين أكثر تعقيدا، حيث انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، لتمر للأشواط الإضافية، وفي الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الأول، سجل اللاعب “الفحلي” الهدف الأول من المباراة للفريق البركاني من ضربة جزاء، وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني بثلاثة دقائق، عدل اللاعب “لاروش” النتيجة لفريق أورلاندو

أجواء المباراة الصعبة والساخنة،  جعلت لاعبي الفريق البرتقالي يعانون من نوبات عياء، وانتهى الشوطين الإضافيين من المباراة بالتعادل الإيجابي، لتمر المباراة إلى ضربات الجزاء، والتي حسم من خلالها نهضة بركان المباراة لصالحه، ويفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

بقلم: عبد العزيز اقباب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد