نقل طفل أكادير الى مركز حماية الطفولة بمراكش

علم الموقع من مصادر أمنية  أن النيابة العامة، قررت نقل الطفل شكري ابن مدينة أكادير والذي تعاطف معه المغاربة بمواقع التواصل الاجتماعي بمركز حماية الطفولة بمدينة مراكش؛ بارادة منه بعد ان هرب من مركز حماية الطفولة بأكادير لاسباب تبقى مجهولة؛ رغم ان بعض الجهات ذكرت ان الطفل يريد الحرية ومن هواة الانترنيت .

وأكدت المصادر المذكورة أن الطفل “شكري” تم نقله إلى مركز حماية الطفولة بمراكش، مشيرا إلى أن الطفل عبر عن ارتياحه وسعادته لعدم وضعه بمركز حماية الطفولة بمدينة أكادير.

ويذكر أن  الطفل شكري  سبق له ان افترش مكانا امام المدرسة الوطنية للتجارة ووالتسيير في الشارع العام بعد ان غادر مىكز حماية الطفولة باكادير وقد اشعلت وضعيته العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مجموعة من الصور والمعطيات التي تشير إلى تشرد طفل بشوارع مدينة أكادير بعد وفاة والديه ومغادرة مركز حماية الطفولة بأكادير؛ الى درجة ان احد المحامين اقترح التكفل بالطفل في حالة عدم وجود حلول لوضعيته بالشارع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد