نقابة الصحافيين المغاربة تهنيء الصحافيين المتوجين في منتدى الإعلام العربي

//ياك لاباس – منقول //

فاز أربعة صحافيين مغاربة، ويتعلق الأمر بالزملاء أحمد المدياني، ومحمد أحداد، وعزيز الحور، وسامي المودني، بجائزة الصحافة العربية، وذلك في ختام منتدى الإعلام العربي يوم الأربعاء 21 ماي الجاري، بمدينة جميرا في دبي. وهكذا فاز أحمد المدياني، الصحافي الزميل عن مجلة “مغرب اليوم”، بجائزة في صنف الصحافة الإنسانية عن تحقيقه “أحفاد العبيد”، فيما حاز الصحافيون الزملاء محمد أحداد، الصحافي في جريدة “المساء”، وسامي المودني، الصحافي في شركة الإنتاج (كونيكسون ميديا)، وعزيز الحور، الصحافي في جريدة “الأخبار”، بالجائزة العربية للشباب.

وبهذه المناسبة، يتقدم المكتب الوطني لنقابة الصحافيين المغاربة (الاتحاد المغربي للشغل) بأحر التهاني لكل الزملاء الذين قدموا صورة إيجابية عن مستوى الإعلام المغربي، وتعتبر النقابة أن هذا التتويج غير المسبوق هو تتويج لكل الصحافيين المغاربة، ويشكل إشارة واضحة على أن الإعلام المغربي قادر على إنجاب صحافيين متميزين ينافسون ويفوزون بالجوائز في التظاهرات الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد