نشطاء فيسبوكييون ضد وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية وجماهير الرجاء حملت الرسالة الى الملعب

 

تدوال العديد من الفيسبوكيون المغاربة وكذا غير المغاربة ابتداء من يوم امس العديد من الصور والمقالات والمنشورات حول بلاغ وزارة الشؤون والاوقاف الاسلامية القاضي بخفض صوت اذان المسجد اثناء اذان الفجر.

واتجه كل المعلقين على تلك المنشورات الى استنكارا لمذكرة التي عممتها وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية بخصوص خفض الصوت أثناء الأذان لما يسببه من إزعاج للمواطنين على حد تعبير الوزارة.
و قد خلف قرار المنع هذا تذمرا لذى النشطاء الفيسبوكيين، هكذا حاول بعضهم اخراج تلك الرسالة من العالم الافتراضي الى الواقع، وبذالك كتبت جماهير الرجاء رسالة ارادت توجيهها للجهات المعنية في المبارة التي جمعتهم يوم امس بوداد فاس لكن السلطات تدخلت دون حدوث ذالك، الرسالة التي نشرتها جماهير الرجاء عبارة عن صورة للافتة يقولون أنهم كانوا ينوون رفعها في مباراة فريقهم , و كتب على اللافتة عبارة ” انتهاك حرمة المساجد ، مساس بهويتنا الإسلامية”  التي كانت تريد إيصال صوتها لصناع القرار في دهاليز وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بخصوص المذكرة سالفة الذكر .

قرار خفض صوت الاذان1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد