نساء منظمة “البام” يعلنن تضامنهن اللامشروط مع الناطقة الرسمية لـ”البام” خديجة الكور

 

ردت منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بقوة على الانتقادات، التي طالت الناطقة الرسمية لـ”البام” خديجة الكور، خاصة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت نساء “البام”، في بيان ناري، عن استنكارهن لهذه “السلوكات الغريبة عن حزبنا، والتي لا تمت بصلة إلى الأخلاق السياسية العالية التي يتسم بها كل المناضلات والمناضلون”

ودعت، في الوقت ذاته، إلى تفعيل المساطر القانونية وترتيب الأثر القانوني على كل سلوك مسيء لنساء “الجرار”.

وجددت نساء منظمة “البام” تضامنهن اللامشروط مع الناطقة الرسمية لـ”البام” خديجة الكور، ومع جميع نساء الحزب “اللواتي تعرضن ويتعرضن للإساءة المجانية واللاأخلاقية لا لشيء سوى لانتصارهن للشرعية التي لا محيد عنها، وتشبثهن بالمؤسسات التي تعتبر صمام أمان الحزب والوطن”.

ونبهت نساء “الجرار” إلى أن كل “تسفيه للمؤسسات هو مدخل لانزلاقات خطيرة تضرب في العمق مبادئ الديمقراطية والحداثة لطالما تبناها ودافع عنها حزبنا مشروعه الديمقراطي الحداثي”.

وكانت خديجة الكور تعرضت لانتقادات، بعد نشر شريط فيديو لها على الموقع الرسمي للحزب،  علقت من خلاله على قرار المحكمة الابتدائية بأكادير، الذي يقضي برفض الدعوى التي رفعها حكيم بنشماش، الأمين العام للحزب، ضد سمير كودار، بسبب تولي الأخير رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، ودعوته إلى عقد اجتماع ثان للجنة بأكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد