نزيف الإستقالات بحزب المصباح يتواصل بمدينة أيت ملول

أزول بريس- عبداللطيف الكامل

بعد مسلسل الإستقالات الجماعية والفردية التي عرفها حزب العدالة والتنمية في بداية هذه السنة وقبلها،بكل من مدينة إنزكَان والدشيرة وأيت ملول وأكَادير،يستمرنزيف هذه الإستقالات بعدما أن قررعضوان نشيطان بمكتب الفرع الحزبي بمدينة أيت ملول،يوم 5 يونيو 2021،عن فك الإرتباط بحزب المصباح وإيقاف أنشطتهما به.
وفي هذا الشأن أعلن المدعو(ح،غ) القاطن بقصبة الطاهر،في رسالة وجهها إلى الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بأيت ملول توصلنا بنسخة منها،عن تقديم استقالته من ذلك الحزب وذلك لأسباب شخصية.
كما قدم المدعو(ه،ب)في التاريخ نفسه،استقالته من حزب العدالة والتنمية معلنا على أنه لم تعد تربطه أية رابطة بهذا الحزب بشكل نهائي،مرجعا أسباب ذلك إلى الصراعات التي خاضها مع الإخوان أعضاء الحزب المسؤولين في التجربة الإنتدابية للحزب بمجلس جماعة مدينة أيت ملول التي يسيره منذ انتخابات 2015،حزب المصباح بأغلبية مريحة.
ورد هذا العضو أسباب الإستقالة إلى سوء التسيير لدى إخوانه في الحزب المسؤولين عن تسييرالشأن المحلي بجماعة أيت ملول،معتبرة أن تسييرهم كان انفراديا دون إشراك باقي أعضاء الفريق،فضلا عن ارتكاب مجموعة من التجاوزات والإخفاقات التي سبق أن نبههم إليها لكن بدون طائل.
وأضاف في رسالة الإستقالة الموجهة إلى كاتب الفرع المحلي(حصلنا على نسخة منها) أنه بسبب انتقاداته المتكررة للمسؤولين عن تسييرالشأن المحلي بالمدينة تعرض شخصيا للتضييق والتهميش والإحتقار داخل هذا الفريق ولم يتدخل أي أحد منه لمعالجة هذه الإشكالات رقم لقاءاته الكثيرة بأعضاء فريق البيجيدي المسير للحزب والمسير للجماعة الترابية.
ولهذه الأسباب كلها قررهذا العضو فك الإرتباط بحزب المصباح معلنا عن عدم ارتباطه به بشكل نهائي ويعتبر نفسه منذ هذه الإستقالة خارج هذا التنظيم الحزبي وأنه لم تعد تربطه به أية صلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد