ندوة إعلامية لتسليط الضوء على مبادرة حفل الزفاف الخيري لجمعية النشاط الروداني

نظمت جمعية النشاط الروداني يوم السبت 22 دجنبر 2018 ندة إعلامية لتسليط الضوء على مبادرة حفل الزفاف الخيري وتجهيز بيت الزوجية وتوفير فرصة عمل للزوج في اطار الاستعدادات لمبادرة حفل الزفاف الخيري الذي سيتم يوم 11 يناير 2019 بإحدى القاعات الكبرى بمدينة تارودانت والذي يصادف الذكرى 74 لتقديم وثيقة الإستقلال و أيضا بمناسبة مرور سنة على تأسيس جمعية النشاط الروداني للتنمية.
الندوة كانت من تسيير الإعلامي عماد الكومي و بحضور السيد عبد الحكيم باكر مدير الحفل و السيد يحيى صبيلا المكلف بالمالية و السيدة لطيفة ايت حميد و السيدة لطيفة الحربلي والسيد حمزة الكجبوط عن إدارة الحفل.
و في بداية كلمته تقدم السيد عبد الحكيم باكر مدير الحفل الخيري بباقة شكر لجميع وسائل الإعلام الحاضرة لتغطية الندوة الإعلامية مع تقديم الشكر أيضا لجميع المجالس المنتخبة و الجهات الرسمية و الخاصة التي دعمت المبادرة الخيرية منذ بدايتها رغم كل الصعاب و التحديات التي سيتم التطرق إلى تفاصيلها في المداخلات من طرف أعضاء إدارة الحفل الخيري.
كما تقديم حصيلة الإعدادات التي اشتغلت عليها إدارة الحفل و تم تقديم آخر المستجدات و المشاركين والمساهمين في حفل الزفاف الخيري مع تقديم الشكر لجميع الداعمين و لفعاليات المجتمع المدني على مجهوداتهم و مساهمتهم التطوعية من أجل إنجاح هذه المبادرة الخيرية .
وعرفت الندوة الصحفية تدخلات و تساؤلات عن ممثلي مختلف المنابر الإعلامية الحاضرة و تفضل بالإجابة عليها فريق إدارة المهرجان كل حسب مجال مهمته.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading