نجاة سائحة أجنبية من موت محقق بين أنياب كلاب ضالة بورزازات

كشفت مصادر صحفية، أن سائحة أجنبية صباح اليوم السبت 8 أكتوبر الجاري، نجت بأعجوبة من موت محقق بعد هجوم كلاب ضالة عليها بإقليم ورزازات.

وأضاقت المصادر، أن السائحة كانت تهم بالتجوال في قصبة أيت بن حدو ( بالواد ) غرب مدينة ورزازات، على الساعة الثامنة صباحا، قبل أن تباغثها كلاب ضالة بالهجوم عليها ونهش جسدها”.

وأكدت المصادر، أن السائحة الأجنبية “تم إنقاذها بعد تدخل بعض المارة من الساكنة المحلية الذين انتشلوها بصعوبة كبيرة من أنياب الكلاب الضالة التي نهشت جسدها”.

يشار إلى أن قصر آيت بن حدو هو عبارة عن تجمع بنايات تقليدية يقع بإقليم ورززات، حيث شيدت البنايات من الطين ومحاطة بسور دفاعي مقوى بالأبراج، ويعتبر هذا القصر ضمن قائمة مواقع التراث العالمي لليونيسكو، والذي يقصده السياح من داخل المغرب وخارجه لاكتشاف معالمه والتقاط صور تذكارية مع أسواره.

ويأتي هذا الحادث الذي نَجتْ منه هذه السائحة الأجنبية بعد حوادث متفرقة لهجوم كلاب ضالة على مواطنين محليين وأجانب، ما تسبب في وفاة سائحة فرنسية بالداخلة وطفلة في الخامسة من عمرها نواحي أكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد