نجاة العشرات من التلاميذ والطلبة بعد تفحم حافلة للنقل الحضري

ازول بريس

تعرضت صباح اليوم الجمعة، حافلة للنقل الحضري تابعة لشركة “ألزا”، للاحتراق على مستوى شارع بوبانة بالقرب من المركب التجاري “سوكو ألطو” بمدينة طنجة.

وذكرت مصادر محلية أن عشرات الركاب، من بينهم تلاميذ وطلبة تمكنوا من النجاة بأعجوبة، خاصة أن النيران اشتعلت بشكل سريع محيطة بالحافلة من كل الجوانب.

وأضافت ذات المصادر أن الحالة الميكانيكية المتردية للحافلة، كانت السبب الرئيسي في اشتعال النيران بها بشكل كثيف، مخلفة هلعا كبيرا في صفوف المواطنين، غير أن الحادثة لم تخلف أي خسائر في الأرواح.

هذا وتمكنت عناصر الوقاية المدنية، التي هرعت نحو مكان الحادث، من السيطرة على الحريق الذي ألحق خسائر كبيرة بالحافلة وأتى عليها بشكل كامل.

واستنفرت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن طنجة مختلف عناصرها، إذ عملت على تأمين حركة المرور في الشارع الذي يعرف ازدحاما كبيرا في فترة الصباحية.

وعبر المواطنون الذين عاينوا الواقعة عن غضبهم وتذمرهم من هذا الوضع، مطالبين السلطات والمجلس الجماعي لمدينة البوغاز بالتدخل العاجل لوضع حد لمعاناتهم مع الحافلات، قبل وقوع كارثة لا تحمد عواقبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد