نتائج 3 دوائر : اشتوكة وانزكان وتيزنيت

——————————-اشتوكة ايت باها :

فاز كل من حزب العدالة والتنمية ، والأصالة والمعاصرة ، والإستقلال بالمقاعد الثلاثة المخصصة للدائرة الانتخابية لاشتوكة أيت باها وفقا للنتائج الجزئية المؤقتة. وأفاد مصدر مسؤول بعمالة الإقليم أن حزب العدالة والتنمية حصل على خلال اقتراع أمس الجمعة على 19673 صوتا، وحصل حزب الأصالة والمعاصرة على 16843 صوتا، بينما حصل حزب الاستقلال على 13915 صوتا. وحسب المصدر ذاته ،فإن نسبة المشاركة في هذه الدائرة الانتخابية بلغت 13ر46 في المائة.

 ———————————تيزنيت 

فاز كل من حزب التجمع الوطني للأحرار، وحزب العدالة والتنمية بالمقعدين النيابيين المخصصين للدائرة الانتخابية لتيزنيت حسب النتائج الجزئية المؤقتة.وأفاد مصدر مسؤول بعمالة الإقليم أن حزب التجمع الوطني للأحرار حاز على 13919 صوتا من مجموع الأصوات المعبر عنها والبالغ عددها 43807 من الأصوات.وحسب المصدر ذاته ،فقد حصل حزب العدالة والتنمية على 13909 أصوات، وبلغت نسبة المشاركة 68ر42 في المائة.

——————————— انزكان أيت ملول 

فاز حزب العدالة والتنمية بمقعدين من المقاعد الثلاثة المخصصة للدائرة الانتخابية لعمالة إنزكان أيت ملول حسب النتائج الجزئية المؤقتة.وأفاد مصدر مسؤول بالعمالة أن المقعد الثالث المخصص لهذه الدائرة فاز به حزب الأصالة والمعاصرة.وحسب المصدر ذاته، فقد حاز حزب العدالة والتنمية على ما مجموعه 40243 من الأصوات، بينما حصل حزب الأصالة والمعاصرة على 10986 صوتا. للتذكير فإن 13 لائحة انتخابية دخلت غمار المنافسة للظفر بالمقاعد النيابية الثلاثة المخصصة لهذه الدائرة الانتخابية، وبلغت نسبة المشاركة 09ر32 في المائة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد