نبل التضامن مع الفنان الكبير الرايس حماد بيزماون في محنته الصحية

فنانون ومجلة نبض المجتمع والمقهى الثقافي أمازيغ كبريس

بمبادرة عدد من الفنانين وبتعاون مع مجلة نبض المجتمع والمقهى الثقافي أمازيغ كبريس .. يتبرع هؤلاء الفنانين بعدد من لوحاتهم للفنان الكبير الرايس حماد بيزماون الذي يرقد في احدى المصحات بأكادير بسبب المرض.
اللوحات ستعرض في المقهى كبريس للبيع وسيذهب ريع مبالغ بيعها إلى حساب الفنان مساعدة له في محنته الصحية .. وتدخل هذه المبادرة الانسانية والتضامنية من زملاء الفنان ضمن باقي المبادرات التي تم الاعلان عنها من جهات رسمية ومدنية..وهي كلها مبادرات تستحق التقدير والتنويه وتعبر عن سعة المغاربة وأريحيتهم في دعم الفنان والتضامن معه ومع ذويه .
ينظم معرض اللوحات ابتداء من يوم الأربعاء 24 نونبر 2021 في فضاء المقهى أمازيغ كبريس على الساعة 5 مساء وهي دعوة لكل من يرغب في اقتناء لوحة لدعم الفنان حماد بيزماون في محنته مع المرض ، على أن يسلم المنظمون رقم الحساب البنكي للفنان، لكل من تفضل بإقتناء لوحة لكي يحول له المبلغ.
على أن يتم توزبع اللوحات على أصحابها في لقاء إختتام المعرض ، اللقاء الذي سيكون مناسبة لفتح النقاش حول سبل دعم الفنانين والنهوض بأوضاعهم الصحية والاجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد