نبدة تعريفية عن مصطفى الشبلي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة اكادير

كريم بوزاليم

نصب والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة اكادير اداوتنان مصطفى الشبلي رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة اكادير خلفا لعمر بلمام والذي عين كاتبا عاما بعمالة ورزازات في إطار الحركة الواسعة لوزارة الداخلية لنساء ورجال السلطة بالمملكة.

وتطرق السيد والي جهة سوس ماسة في كلمة له بالمناسبة، لنبدة مقتضبة عن المسار الإداري للوافد الجديد على عمالة اكادير الذي عُيّن رئيسا لقسم الشؤون الداخلية.

جاء في كلمة الوالي أن مصطفى الشبلي مزداد بتاريخ 25 مارس 1976 بوزان، حالته العائلية متزوج ، التحق بالإدارة الترابية بتاريخ 01 أكتوبر 2006، حاصل على الإجازة في الإقتصاد، وخريج السلك العادي لنساءورجال السلطة الفوج 41، وكانت آخر مُهمة أُسْنِدَت إليه قبل الالتحاق بنفوذ ولاية جهة سوس ماسة هي رئاسة قسم الشؤون الداخلية بعمالة مكناس، تم تعيينه رئيسا لقسم الشؤون الداخلية لولاية جهة سوس ماسة.

وبهذه المناسبة تتقدم اسرة موقع ازول بريس باحر التهاني للوافد الجديد السيد مصطفى الشبلي وتتمنى له كامل التوفيق والسداد في المهمة الموكولة اليه على راس قسم الشؤون الذاخلية بعمالة أكادير ادا وتنان وبالجهة عموما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد