نادي الكهربائيين بسوس ينظم صبيحة ترفيهية تحت شعار “من أجل طفولة خلاقة ورائدة “

في إطار أنشطته المسطرة ببرنامجه السنوي، وتحت شعار “من اجل طفولة خلاقة ورائدة “، نظم النادي الرياضي للكهربائيين بسوس، بدعم من مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء يوم السبت 25 يونيو2022، بقرية الكهربائين باكادير، صبحية ترفيهية لفائدة بنات وأبناء أطر ومستخدمي المكتب الوطني للكهرباء، بمختلف أقاليم جهة سوس ماسة، حيت شملت أنشطة ترفيهية وتربوية وورشات في المسرح والرسم، فضلا عن فقرات فنية واستعراضية، استمرت طيلة اليوم.

هذا وقد عرفت هذه الصبحية إقبالا كبيرا للأطفال الكهربائيين بالجهة (أزيد من 230 طفل) الذين شاركوا في فقرات الحفل، وأبدع الأطفال وأطر شركة في تنشيطها، وشملت مسرحيات وأناشيد ولوحات تعبيرية، واختتمت الصبحية بحفل ختامي بهيج نال إعجاب الأطفال الحاضرين واوليائهم .

ويعمل النادي في برنامجه السنوي المتنوع، على بلورة عدد من الانشطة تهتم بقضايا التربية والتنشئة الاجتماعية للأطفال الكهربائيين، والعمل على إدماجهم في المحيط السوسيوثقافي. وفي الاخير أبدى الحضور عن الشكر والتقدير لاطر النادي وكل المشاركين، على المجهودات المبذولة لإنجاح هذا اليوم الحافل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد