نادي الصحافة بانزكان يستقبل وفد إعلامي إسرائيلي رفيع المستوى

كريم بوزاليم

استقبل نادي الصحافة بإنزكان أمس السبت 4 مارس الجاري، وفدا يمثل نقابة الصحافيين في إسرائيل بهدف “وضع الخطوط العريضة لاتفاق مستقبلي بين الطرفين”.

الزيارة تأتي أيضًا “للتعارف بين ممثلي وسائل الإعلام المحلية ورؤساء الجماعات في المنطقة وممثلي نقابة الصحافيين الاسرائيلية” وكذا اكتشاف المؤهلات الإقتصادية والطبيعية التي تزخر بها جهة سوس ماسة.

الوفد الإعلامي الإسرائيلي “يتكون من رئيس نقابة الصحافيين في إسرائيل يوسي بارموسا، والمنتج التلفزي روطوم افرينسكي والمنتح في القناة الأولى الإسرائيلية مصطمن ايوراس و مدير راديو إف أم 100 في إسرائيل دانيل الفاييا”.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن كان وفدًا إعلاميًا مغربيًا قد زار إسرائيل السنة الماضية، حيث تم تكريم عضو نادي الصحافة والإعلام بإنزكان أيت ملول محمد امنون ومجموعة من الزملاء بدرع الصحافة الاسرائيلية.

وقام الوفد الإعلامي الإسرائيلي بزيارة كل من سوق الجملة للخضر والفواكه بإنزكان، و كذا سوق السمك، إضافة إلى قصبة أكادير اوفلا وكورنيش أكادير، ليختتم هذه الزيارة بلقاء صحفي مع الإعلاميين الذين واكبو الزيارة داخل مقر جماعة الدشيرة الجهادية.

كما تم خلال هذه الزيارة عقد لقاء مع رؤساء جماعة إنزكان والمجلس الإقليمي لها وجماعة الدشيرة، حيث تم عرض شريط مصور من إنتاج جهة سوس ماسة تحث عنوان “اكتشاف جمال وتراث جهة سوس ماسة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد