ميضار : اللقاء التحصيلي لمشروع ” تعزيز قدرات الجمعيات العاملة في مجال حقوق الإنسان”

في إطار مشروع:” تعزيز قدرات الجمعيات العاملة في مجال حقوق الإنسان” الذي أطلقه منتدى أنوال للتنمية والمواطنة بشراكة مع وزارة الدولة المكلفة بحقوق الانسان، والمتعلق بتنظيم سلسلة من الأنشطة التكوينية والتواصلية في موضوعات حقوقية متنوعة، ينظم المنتدى أشغال اللقاء التحصيلي يوم الأحد 23 دجنبر 2018 بقاعة الاجتماعات التابعة لدار الطالبة بميضار، إقليم الدريوش، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

يهدف هذا اللقاء التحصيلي إلى تعزيز دور جمعيات المجتمع المدني في إعمال وتفعيل أنشطة التكوين  والتدريب في مجال حقوق الانسان من جهة، وإلى خلق فضاء للحوار والنقاش والتشاور، وكذا تبادل الأفكار والخبرات حول أسئلة تهم موقع ودور جمعيات المجتمع المدني في مجال النهوض بثقافة حقوق الانسان،  من جهة ثانية.

كما سيتم خلال هذا اللقاء الاطلاع على جانب مهم من تجربة منتدى أنوال في استثمار مضامين الأرضية المواطنة للنهوض بثقافة حقوق الإنسان في الأنشطة ذات الصلة بالتكوين والتربية والتحسيس، علاوة على استعراض تقرير شامل لمجموع الأنشطة التي نظمها المنتدى طيلة سنة 2018 والتي استهدفت اذكاء وتنمية مواقف وسلوكيات لدى الفاعلين الجمعويين والتربويين تروم إشاعة مبادئ حقوق الانسان وترسيخ قيم المواطنة المسؤولة.

هذا، ويضم برنامج هذا اللقاء، تقديم مداخلة حول موضوع : ” النهوض بثقافة حقوق الإنسان: أي دور للجمعيات وللفاعلين المحليين في الأجرأة والتفعيل “.

تذكير :

  • النشاط : اللقاء التحصيلي لمشروع: ” تعزيز قدرات الجمعيات العاملة في مجال حقوق الإنسان”
  • الزمان : 23 دجنبر 2018  ابتداء من الساعة 09.30 صباحا
  • المكان : قاعة دار الطالبة بميضار
  • الاتصال : منتدى أنوال للتنمية والمواطنة 0637030649

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading