ميسي يجتمع مع منظمي كرنفال بيلماون بودماون بانزكان

ميسي الامن بانزكان
ميسي الامن بانزكان

اجتمع يوم الاربعاء 07 اكتوبر 2015 ،منظمو  كرنفال ” بيلماون بودماون ” بمقر مؤسسة المبادرات التنموية ،التابعة لعمالة انزكان ايت ملول. مع رؤساء الجمعيات التي ستشارك في الكرنفال من اجل اطلاعهم على الخطة الامنية التي سيتم اتباعها ،من اجل ضمان مرور الكرنفال في ظروف جيدة وتنظيم محكم ، و ذلك بحضور مجموعة من رجال الامن، على رأسهم  رئيس المنطقة الأمنية بانزكان محمد الصادقي المعروف ب” ميسي “.  

ركز محمد الصادقي  في كلمته على الجانب التقني و التنظيمي لكرنفال “بيلماون بودماون ” و طلب من ممثلي الجمعيات الذين ناهز عددهم الاربعين ان يكون هناك تنسيق بينهم و بين الأمن من اجل تفادي المشاكل التنظيمية، و طلب من الجميع احترام توقيت انطلاق الكرنفال و الاماكن المخصصة لكل جمعية، و ترك مسافة محددة بين كل فريق من اجل اعطاء جمالية للكرنفال و كذا من اجل انجاح التنظيم .

وتطرق “ميسي كذلك الى نقطة الوصول او التفرقة، وتفادي  الفوضى التي يمكن ان  تسود لو لم يلتزم المشاركون بالنظام اضافة الى الانتباه للغرباء الذين يفسدون الكرنفال  دون ان يكونوا مشاركين …

يذكر ان الاجتماع يندرج في اطار الاستعدادات للدورة الرابعة لكرنفال “بيلماون بودماون” المزمع تنظيمه ايام 9 ،10 و 11 من الشهر الجاري تحت شعار ” التراث اللا مادي في خدمة التنمية.

11995548_930012710402440_322293439_n - Copie

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد