مواطنون بأكادير يطالبون الجماعة الترابية فتح إدارة للقرب بحييهم

تطالب ساكنة حي رياض السلام من الجماعة الترابية لأكادير التعجيل بفتح المقاطعة في وجه ساكنة الحي، انصافا لهم بعد سنوات  من التهميش والعزلة الإدارية.

وسبق أن  استبشرت الساكنة خيرا بتشيبد مقاطعة الحالة المدنية وتصحيح الامضاءات، بالحي وتقريب خدمات القرب للمواطنين والمواطنات بعد ان  ضاق المواطنون  ذرعا منذ سنوات عديدة من عزلة الحي وتهميشه بغياب المصالح الإدارية والمرافق العمومية من فضاءات ثقافية وملاعب القرب وقاعات للمطالعة،

وقد عبرت الساكنة عن جام غضبها من هذا الواقع وصاغت مجموعة من المراسلات والعرائض الاحتجاجية موجهة لرئيس جماعة أكادير، تطالب من خلالها بوضع حد للصمت المريب والتهميش الذي عمرا طويلا.

وقال المتضررون من ساكنة حي رياض السلام ان غضبهم اشتد  بعد توارد أخبار من قصر البلدية مفادها أن مقر المقاطعة والتي صادق عليها المجلس الجماعي المنتهية ولايته في إحدى دوراته، سوف يصير مقرا لمصالح المالية والجبايات التي كانت سابقا في مبنى تم كراءه من طرف الجماعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد