من ينصف سيدة تعرضت لاعتداء شنيع بدوار تمسخت بجماعة كشولة باقليم الصويرة

// ياك لاباس  //

تعرضت السيدة ف.ب. متزوجة وام لثلاثة أطفال لهجوم بالليل، من طرف المدعو احمد ل. الساكن بنفس الدوار ، حيث انتهك المعتدي حرمة المسكن ليلا، في غياب رب الاسرة،  عندما تسلق الحائط  ونزل الى وسط المنزل وأحدث هلعا وخوفا شديدين للاطفال ووالدتهم، ولو لا تدخل احد اقرباء الاسرة في الوقت المناسب لما تطور الحادث الى ما لاتحمد عقباه .

وقالت المشتكية أن المعتدي فعل ذلك انتقاما منها ومن أبنائها اثناء غياب زوجها، وأضافت الضحية قائلة للموقع أن أبنائها أصيبوا بخوف مرضي مند تلك الليلة السوداء، وان زوجها باشر وضع شكاية لدى الجهات المسؤولة وتدخلت عائلة المعتدي طالبة الصلح والتنازل مقابل اعتداره، الا انه رفض الاعتدار فاضطرت لوضع شكاية لدى  وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالصويرة ملتمسا منه الانصاف ومتابعة المعني بما صدر منه من اعتداء عليها وعلى ابنائها ليلا ( شكاية عدد 2079 / 3101  /14 بتاريخ 01 يوليوز  2014 ) .

وأكدت المشتكية أن شكايتها لم تعرف طريقها الى الانصاف والى الاستماع الى المعتدي ، بل اكثر من ذلك تضيف تعرض للتسويف والتماطل من طرف درك الحنشان باقليم الصويرة حيث لم يستمعوا الى ابنائها المتضررين من الخوف والهلع الى درجة أنهم لا ينامون          ليلا وقد حصلت على شواهد طبية لها ولابنائها تتبث تعرضهم لاعتداء طرف المدعو أحمد ل. وطالبت المعنية بتدخل المسؤولين لانصافها ورد الاعتبار لها ولابنائها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد