من تنظيم نادي أكادير للكروس ترينين بشاطئ أكادير، بطولة اللياقة البدنية

 

هذا النوع من الرياضة ،المستورد من الولايات المتحدة الامريكية يعني القيام بحركات متواصلة ،متنوعة، وبحدة بدون توقف او استراحة على غرار اللياقة  البدنية ،رفع الاثقال، وكل رياضة لها علاقة بتقوية الجسم وقد بدأت تستهوي الرجال كالنساء وهي تمكن من التحمل وتقوية العضلات والقوة  وقد بدأت تنتشر عبر ربوع المملكة وكان على هذه الرياضة ان تراقب وتقنن من طرف جمعيات وهذا ما تعهدت به جمعية أكادير للياقة البدينة “Agadir Cross Training”

وفي هذا السياق تعتزم الجمعية المذكورة تنظيم تظاهرة رياضية كبرى   ، بشاطئ أكادير أمام نادي البحر الابيض المتوسط يوم 30 دجنبر2018  الا وهي: بطولة اللياقة البدنية (كروس ترينين)، وذلك بشراكة مع المجلس  الجماعي لاكادير و برعاية عدد من الشركاء المحتضنين.

وتهدف المسابقة إلى إختيارممثلين يمثلون المغرب في المسابقات الدولية و الخروج عن جو الروتين اليومي في القاعات الرياضية والابتعاد عن الملل في الحركات والتمارين التي تطبق داخل القاعات عبراستخدام تمرينات حديثة بلعب رفع الاثقال ، وتقوية الجسم .

وتنقسم البطولة إلى مرحلتين : الأولى مسابقة على شكل 8 مجموعات وفيها 4 مشاركين في كل مجموعة بفريق محدد في 32 مشارك والثانية مسابقة تأهل المشاركين بعد المرور عبرالإقصائيات المباشرة حيث سيتم تحديد الفائزين في البطولة حسب أفضل النتائج ، كما  سيحصل الفائزون في التصفيات النهائية على جوائز مالية مهمة .

والجدير بالذكر أن “الكروس ترينين” هي مجموعة من التمرينات الرياضية المتنوعة التي تهدف إلى الحصول على جسم رشيق، وعضلات قوية، وزيادة في طاقة الجسم .

كما على المشارك التسجيل القبلي للمشاركة في البطولة على الخطوط الهاتفية الموجودة على الملصق.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading