منظمة “ماتقيش ولدي” تثمن مبادرة رئاسة النيابة العامة في دعوتها لحماية الأطفال

على إثر الكتاب الموجه من قبل رئيس النيابة العامة إلى جميع ممثلي جسم النيابة العامة بربوع الوطن من قضاة النيابة العامة بدءا بمحكمة النقض ، إلى نواب وكلاء الملك بالمحاكم الابتدائية،  وتفاعل الكتاب المشار إليه مع ما حث عليه جلالة الملك وما وسم سياسته الحكيمة لمراعاة حقوق الأطفال وحمايتها خاصة المهمشين والموجودين في وضعية الشارع،  وتطبيق ما التزم به المغرب مع المنظمات الدولية خاصة الإفريقية لمحاربة وضعية الشارع ووضعية الطفل المضطر للعيش بعيدا عن دفء الأسرة وعن المدرسة وعن اللعب الطفولي.

 بداية تحيي منظمة “ماتقيش ولدي” عاليا رئاسة النيابة العامة وتفاعلها مع السياسة الرشيدة والحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وأهدافه الرامية إلى حماية الطفل ومحاربة تهميشه،  وخلق فضاء الكرامة في مختلف ربوع الوطن مدنه وقراه،  وتفعيل مبدأ وطن جدير بأطفاله،  وتعتبر المنظمة شريكا وفاعلا متى طلب قضاؤنا ذلك، خاصة في المجال حيث تشتغل أي محاربة الاعتداءات الجنسية على الأطفال القاصرين، وذلك  للرقي بأوضاع طفولتنا وتجنيبها التهميش والعيش بالشارع .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading