مكناس : الأحرار يقررون “بدر طاهري” و”محمد القندوسي” وكيلين للائحة الحزب بتشريعيات 2021

أزول بريس//

أُعلن رسميا بمقر منسقية حزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس عن وكلاء لوائح الترشح للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ويتعلق الأمر بكل من بدر طاهري، وكيلا للائحة الحزب بالانتخابات التشريعية، ومحمد القندوسي، وكيلا للائحة الحزب باستحقاقات الغرفة الثانية .
هذا، وقد تم الاعلان عن الوكيلين خلال اجتماع تواصلي برئاسة السيد بدر طاهري منسق الحزب بإقليم مكناس، وحضره أحمد طاهري، قيدوم وعميد التجمعيين بمكناس، ومحمد القندوسي، مستشار بالغرفة الثانية، ومحمد أزكاغ، كاتب الاتحادية الإقليمية مكناس، إضافة إلى رؤساء الاتحادات المحلية ورؤساء الهيئات الموازية للحزب.
وتم الإعلان أيضا عن كل من جواد باحجي، وكيلا للائحة بجماعة مكناس، ويوسف مراد وكيلا للائحة الجهة، ويوسف جميلي وكيلا للائحة جماعة ويسلان .
الاجتماع الذي دام لأزيد من أربع ساعات، ساده نقاش مستفيض وإيجابي مر في أجواء سادتها روح المسؤولية والالتزام والتشبث بمبادئ وتوجهات الحزب وقرارات قيادته، مع التأكيد على عزم الحزب بالإقليم على خوض الاستحقاقات القادمة في وحدة وتلاحم كبيرين من أجل تنمية مكناس، وذلك تحت شعار “مكناس تستاهل أحسن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد