مع Travel Factory، تستمر Webhelp، الرائدة  في خدمة الزبناء عالميا في جعل عروضها لقطاع السياحة بالمغرب أكثر إحترافية.

 في ظرفية استعاد فيها قطاع السياحة النمو الذي كان يعيشه سنة 2019، تود Webhelp مرافقة فاعلي القطاع لمواجهة التحديات الجديدة التي يواجهونها ( الرفع من الجودة ، التدويل، الرقمنة…) و المتطلبات الجديدة للمسافرين. في هذا الإطار، Travel Academy تصبح Travel Factory لتطو أكثر  من كفاءات و إلتزام مستخدميها.

Travel Factory شركة في موعد مع تطور القطاع

تماشيا مع مخطط توظيف و تكوين 300 مستخدم بالمغرب، و الذي تم وضعه السنة الماضية، تعزز المجموعة آلياتها الجديدة للتكوين. تعد Travel Factory أسلوبا متعدد الآفاق و لا ينحصر فقط على التكوين، و سيمكن نمو الكفاءات  الوكلاء من فتح آفاق جديدة للتطور و من الإستجابة لمتطلبات العلامات من حيث الخبرة العملية.و تعتمد الشركة على توظيف موجه للمستخدمين و دمج داخل منظومة التكوين Blended Learning، حضوريا و رقميا. خلال هذا المسار، تتم مرافقة المستخدمين عبر تسيير مختص في القطاع و نواحيه، و عبر تقييم منتظم يمكنان من تأكيد تلقي المعلومات و إستدامتها.

تعتبر Travel Factory تتويجا لسنتين من الإستثمار لمرافقة المستخدمين و دعم إحترافيتهم في مهن خدمة الزبناء و خبرة الأسفار، مياعدة بذلك زبناء Webhelp و خاصة Voyage Privé Groupe، Tui، و Club Med خلال التحول الضروري للقطاع. ” لقد استعاد قطاع الأسفار زبنائه الذين ارتفع سقف متطلباتهم، فهم اليوم يريدون تجربة متميزة زيادة على التشخيص و السرعة في الإستجابة لحاجياتهم من طرف خدمة الزبناء، و لهذا الغرض قمنا بتأسيس Travel Factory التي هي أكثر من مجرد هندسة تكوينية في خدمة القطاع. الهدف هو مرافقة المستخدمين في الجوانب التقنية للمهنة كخبرة GDS و أيضا في جوانب الذكاء الظرفي ( التعاطف، إلهام الأحلام… )” تقول Carole Rousseau، مديرة قسم الأعمال و التنقل بمجموعة Webhelp.

المغرب، أرض سياحية متعلقة تاريخيا ب Webhelp

انعقد اليوم بمدينة مراكش اللقاء الأول للصناعة  المغربية حول تطور القطاع السياحي نحو صيغة مسؤولة و متميزة، جمعت المئات من ممثلي قطاع السياحة بالمغرب و بالخارج، و أيضا عددا كبيرا من كبرى مؤسسات التكوين. ينخرط هذا الحدث اذا استمرارية الإستراتيجية التي تنهجها Webhelp بالمغرب و عزم المجموعة على المساهمة في التطور بالمملكة. تعمل Webhelp بذلك على تمكين كبرى العلامات المحلية و الدولية من تأكيد كفاءة المغرب في قطاع الأسفار و لتبرهن على أهمية الصناعة السياحية لتطور البلاد.

و لقد ذكر Redouane Mabchour، الرئيس المدير العام لمجموعة Webhelp Maroc ” أن هذا اللقاء الأول لفائدة الصناعة المغربية حول الرفع من جودة و رقمنة مهن نقل خدمة الزبناء الى الخارج هو فرصة للمجموعة لتأكد ارتباطها بالمملكة و تبرهن عن تميزها في مجال التكوين بالقطاع السياحي. المغرب هو المهد التاريخي لمجموعة Webhelp منذ تأسييها سنة 2001، انه أيضا أول بلد يضم  %10 من مجموع المستخدمين. و لكن، هناك ما هو أبعد من مجرد علاقة إقتصادية، و هو علاقة المودة التي تجمع ما بين مجموعتنا و المملكة المغربية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد