مصر تعلق تنظيم المهرجانات السينمائية

أزول بريس – ثلاث ع.العزيز- ووكالات //

 بعدما علقت الدورة ال 22 لمهرجان الإسماعيلية من طرف رئيس مجلس الوزراء المصري، نفس المصير يطال الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ..

وذلك بناءا علي قرار رئيس مجلس الوزراء المصري بتعليق كافة  المهرجانات و الفعاليات التي تتضمن تجمعات عامة و ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وانسجاما مع قرار مجلس الوزراء المصري تعلن-بدورها – إدارة مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية و القصيرة والتي كان من المقرر انعقادها في الفترة من 19 إلي 25 مايو 2021.

والذي ينظمه المركز القومي للسينما برئاسة مديره “محمد الباسوسي” و برئاسة الناقد السينمائي عصام زكريا .

ومن جهتها قررت إدارة الدورة الخامسة  ” مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ” تعليق انعقاد دورتها الخامسة التي كانت مقررة خلال  الفترة الممتدة من 28 مايو إلي 2 يونيو2021،الدورة التي تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بها، من حيث اختيار الأفلام ولجان التحكيم ودعوة الضيوف الأجانب..

و سوف يتم الإعلان عن الموعد الجديد لإقامة الدورة ال 22 لمهرجان الإسماعيلية والدورة الخامسة  و” مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ” عقب تحديد عودة الأنشطة الثقافية والفعاليات السينمائية  المصرية .

وذلك بناء علي قرار رئيس مجلس الوزراء بتعليق نشاط المهرجانات الفنية في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد