مسلح يستولي على 30 مليون سنتيم من وكالة لتحويل الاموال بمراكش

أزول بريس – علم الموقع من مصدر محلي ، ان مسلحا اقدم على مهاجمة مستخدمة بوكالة لتحويل الاموال تتواجد بحي عين ايطي بمراكش واستولى على محتويات الخزنة الحديدية للوكالة.

و بدأت القصة عندما كانت المستخدمة تهم بتنظيف الوكالة التابعة لكاش بلوس وقت صلاة الجمعة ، فباغثها الجاني الذي كان يحمل سيفا كبيرا و قام بتهديدها و من تمة الاستحواذ على محتويات الخزنة الحديدية للوكالة التي تقدر بنحو 30 مليون سنيتم وثم لاذ بالفرار على متن دراجته النارية الى وجهة غير معلومة.

وبعدما هز خبر السطو على ثاني وكالة لتحويل الاموال بمراكش في ظرف اقل من اسبوع الرأي العام بمراكش، وجعل الجميع يستغرب من هذه بروز الظاهرة الخطيرة، أظهرت التحقيقات ان الامر لا يعدو ان يكون جريمة مفبركة، حيث كشفت التحقيقات ان المستخدمة العاملة في الوكالة و شقيقها متورطين في اختلاس الاموال وفبركة عملية السطو لحماية نفسهما.

وقد تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش في هذا الاطار، مساء أمس الجمعة، من توقيف الشقيقين إحداهما المسخدمة، والبالغان من العمر 18 و26 سنة، لتورطهما في التبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم وقوعها وإهانة الضابطة القضائية بواسطة تصريحات زائفة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading