مسطرة تحقيق الخطوط في القانون المغربي موضوع أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه للأستاذ إدريس الشبلي نائب وكيل الملك بانزكان

           في جو علمي متميز وبحضور فعاليات تربوية وأساتذة من أسرة العدل، ناقش الأستاذ إدريس الشبلي نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بانزكان بتاريخ 12 يونيو 2015، أطروحة نيل الدكتوراه في القانون الخاص في موضـوع “مسطرة تحقيق الخطوط في القانون المغربي” بكلية الحقوق التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش تحت إشراف لجنة علمية مكونة من الدكتور عبد الكريم الطالب رئيسا وبعضوية الدكتورعزالدين بنستي والدكتورحسن الزرداني والدكتورة السعدية مجيدي، وقد دامت المناقشة العلمية للأطروحة حوالي أربع ساعات، وبعد المداولة قررت اللجنة قبول الأطروحة بميزة مشرف جدا.

        وبهذه المناسبة نهنئ للدكتور ادريس الشبلي بهذا التتويج المستحق ونتمنى له التوفيق في حياته العلمية والعملية، علما بأنه يعتبر فاعلا تربويا  شارك في تأطير عدة ندوات وساهم في تأطير فاعلين جمعويين وله بصمات كبيرة في تكوين الشباب سواء في مدينة تزنيت أو في إنزكان والتي يعمل فيها حاليا كنائب لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد