مستشارو أخنوش يلتقون مع مؤسسة سويسرية من أجل أكادير مدينة ذكية

علم  الموقع أن مستشاري جماعة أكادير ، التي يترأسها عزيز أخنوش ،  باشروا تنفيد المشاورات مع أعلى الهيئات والمنظمات الدولية من أجل بحث سبل تحويل أكادير إلى مدينة ذكية،كما وعدوا بذلك  في برنامجهم الإنتخابي.

وفي هذا الإطار عقد ممثلو الجماعة الترابية لأكادير، نهاية الأسبوع، لقاء مع المدير التنفيذي لمؤسسة BOTNAR السويسرية من أجل تبادل الآراء حول إنجاح المشروع المستقبلي الهادف إلى جعل مدينة أكادير من المدن الذكية على المستوى العالمي.

وعلم الموقع  كذلك أن اللقاء مع المدير التنفيذي لمؤسسة BOTNAR السويسرية، صباح يوم 11 نونبر 2021 بقاعة الاجتماعات بجماعة اكادير حضره السادة ممثلي المجلس الجماعي لأكادير:

– البشير بنحماد : النائب الثاني لرئيس جماعة أكادير.

– فاطمة أمزيل : النائبة الخامسة لرئيس جماعة أكادير.
– خالد القائدي : كاتب مجلس جماعة أكادير.
– اسماعيل العمري : مستشار جماعي بجماعة أكادير.

وموازاة مع ذلك، باشر عزيز أخنوش مشاوراته مع عدد من الفاعلين والهيئات والمنظمات الحكومية لبلورة مخطط تنمية الجماعة الترابية أسند إلى مكتب دراسات لأعداده وتحضير مخرجاته، في أفق عرضه على المكتب المسير للجماعة، وعلى أنظار المجلس الجماعي للمدينة من أجل كسب رهان الزمن التنموي، موازاة مع الأوراش المفتوحة التي يجري تنفيذها في إطار برنامج التنمية الحضرية الذي أطلقه الملك محمد السادس بالمدينة مند سنة 2018 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد