مستجدات محاكمة المرأة الحديدية : وثائق وخبرة محاسباتية ستغير مجرى المحاكمة

أزول بريس

تقدم  دفاع المرأة الحديدية، المتهمة من طرف مشغيلها  والمعتقلة إحتياطيا لأكثر من  17 شهر بسجن أيت ملول، تقدم بشكل  مفاجئ أثناء جلسة الثلاثاء 27 يوليوز الجاري بمحكمة الاستئناف، أمام أنظار الهيئة القضائية ودفاع المشتكي ،  بعدد من الوثائق الجديدة طالبا ضمها للملف .

وعلم  الموقع  من مصدر تابع  أطوار الجلسة أنه بمجرد رؤية دفاع المشتكي لهذه  الوثائق الجديدة وفي رد فعل دون معرفة فحواها  قال دفاع المشتكي  أنها  الوثائق المسروقة من الشركات وطالب من المحكمة تسجيل ذلك.

وفي المقابل  حسب مصدر الموقع،  نفى دفاع المرأة الحديدية أمر السرقة غير  الممكنة، وأوضح للمحكمة ان هذه الوثائق مستخرجة من موقع المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية وتحمل علاماتها.

وأكد مصدر الموقع أن الوثائق الجديدة تضم جداول تركيبية خاصة بمحاسبة جميع الشركات المشتكية مابين سنة 2011 و 2016 وتقارير لمراقب قانوني محلف يؤكد صحة حسابات الشركات في نفس السنوات،  عكس مزاعم شكاية المشتكي.

وأضاف المصدر نفسه أن  الخطير فيما قدمه   دفاع  حبيبة زيلي الملقبة بالمرأة الحديدية، هو خبرة محاسباتية قضائية تحمل معطيات خطيرة ستغير مجرى المحاكمة، وتفضح اختلاسات ضخمة همت نفس الشركات، كما ارفقت نفس الخبرة المحاسباتية بثلاث أحكام قضائية تؤكد خطورة ما جاء في الخبرة.

وأكد المصدر  مرة أخرى أن هذه الخبرة ستكون بداية تفجير فضائح تبييض أموال واقحام اسماء وازنة في مؤسسات الدولة والملايير من التهرب الضريبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد