مستجدات محاكمة الألماني “بيدوفيل أكادير”

ازول بريس

كشفت مصادر محلية باكادي أنه تم تأجيل النظر في القضية التي يتابع فيها البيدوفيل الألماني المتهم باستدراج طفل قاصر إلى مطعم بكورنيش المدينة، من أجل اغتصابه.

وجاء التأجيل المقرر من طرف الهيأة القضائية بالمحكمة الابتدائية بأكادير، اليوم الاثنين، استجابة للطلب الذي تقدمت به هيأة الدفاع عن الضحية، إلى حين إعدادها للملف.

وكانت منظمة “ماتقيش ولدي” قد دخلت على الخط، حيث نصبت نفسها كطرف مدني في قضية استدراج الطفل القاصر من طرف السائح الألماني.

وأشارت المنظمة في بلاغ صادر عنها، أن “النيابة العامة بمدينة أكادير تابعت قضية البيدوفيل الألـماني الذي اعتدى جنسيا على طفل قاصر، و استغل عوزه من أجل استدراجه لمطعم شهير، و بعد ثقة القاصر قام باصطحابه إلى مرحاض المطعم و اغتصابه، ولولا انتباه سائح انجليزي لأكمل المعتدي وطره”.

والتمست المنظمة الحقوقية من القضاء التدخل بصرامة ضد هذا الفعل الذي وصفته بـ”الوحشي”، والذي يؤكد على أن “بعض السائحين يقصدون الـمغرب ليس بنية التمتع بشمسه وسواحله، بل بنية هتك عرض أطفالنا و استهداف براءتهم و استغلال حاجاتهم و عوزهم”، على حد تعبير الجمعية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading