مسابقة انتقاء أحسن الأفلام القصيرة للشباب بمدينتي طاطا وتزنيت بجهة سوس ماسة

أزول بريس-في إطار أكاديمية إفوس للتتبع وتقييم السياسات العمومية المحلية الخاصة بالشباب بكل من طاطا وتزنيت بجهة سوس ماسة .المشروع الذي يحمل اسم ” ديناميات مواطنة من أجل شباب رائد ” الذي يندرج ضمن برنامج مشاركة مواطنة الممول والمدعم من طرف الاتحاد الأوربي .

ومن أجل تشجيع الشباب الذي تتراوح أعمارهم ما بين 15 و29 سنة على المشاركة والإبداع الفني والسينمائي ،فإن منتدى إفوس للديمقراطية وحقوق الإنسان يدعو شباب وشابات بكل من تزنيت وطاطا الى الترشح للمسابقة انتقاء أحسن الأفلام القصيرة للشباب ،وذلك ببعث البطاقة التقنية للفيلم القصير الذي يتناول قضية أو قضايا أو مواقف تهم أوضاع الشباب والمحيط الاجتماعي وبيئتهم .

حيث سيتم دعوة الفائزين بكل من طاطا وتزنيت لعرض انتاجاتهم يومي الجمعة والسبت 19 و 20 مارس 2021 بمدينة طاطا ،في لقاء يحضره شباب وشابات المشاركين والمشاركات في أكاديمية إفوس لسياسات العمومية ،كما سيتم مناقشة الفيلم من الناحية الفنية والتقنية والمحتوى من طرف نقاد وفنانين وأساتذة مختصين في المجال.

شروط المشاركة والقبول :

· أن يتقدم للمسابقة بتعبئة الاستمارة إبداء الرأي للمشاركة قبل 15 مارس 2021

· يكون شاب أو شابة تتراوح أعمارهم ما بين 15 و29 سنة .

· أن يكون الإنتاج يتناول قضايا الشباب بإقليم طاطا أو تزنيت ولم يسبق عرضه في المسابقات الوطنية .

· أن لا يتجاوز وقت العرض 25 دقيقة .

رابط استمارة المشاركة :

https://docs.google.com/forms/d/1n0JQVVvySl0VgiDAwr8iuLkZFkhdkgWyzwTVbNYBNRo/edit

اخر اجال لتوصل بالإنتاجات هو 14 مارس 2021 على الساعة الرابعة بعد الزوال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد