مراكش : فيروس كورونا يقتل الطبيب الكنزي،..

تناقلت مصادر إعلامية، أن الدكتور عبد اللطيف الكنزي، الذي يزاول مهامه في الطب العام، على مستوى حي سيدي يوسف بن علي بمراكش توفي اليوم الخميس جراء معاناته مع فيروس كوفيد الفتاك.

وانتقل الدكتور عبد اللطيف الكنزي ، وهو دكتور في الطب العام بمدينة مراكش ، إلى جوار ربه بعد صراع لعدة أيام مع فيروس كورونا المستجد.

ونعت هيئات طبية بمراكش الدكتور عبد اللطيف الكنزي الذي وافته المنية، متقدمة بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد، راجية من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، ويرزق ذويه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله و إنا إليه راجعون.

وكانت أسماء وازنة في مراكش والمغرب في المجال القضائي والحقوقي والسلطوي والدفاع والحقل الديني، جراء إصابتها بفيروس ” كورونا ”، نذكر  وفاة قاضيتان بالمجلس الأعلى للحسابات زكية مسرور، و امينة المسناوي ، و المحامي بهيئة مراكش عصام ايت عزي، وإمام مسجد حي السعادة بتراب مقاطعة جليز بمراكش نتيجة تعرضهم للاصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان طبيبان مغربيان قد فارقا الحياة مع بداية الجائحة، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ويتعلق الأمر بالدكتورة أصياد مريم ، التي كانت تشتغل بمستشفى محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء، والدكتور نور الدين بن يحيى الطبيب بمدينة مكناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد