مراكش تنظم “نوافذ شعرية” جديدة لدار الشعر تحت إشراف وزارة الثقافة

أزول بريس – اختارت فقرة “نوافذ شعرية” لدار الشعر بمراكش، أن تستضيف الشعراء: عبدالرحيم سليلي وأمينة إيقيس وسليمان ادريسي عصر يوم الأربعاء 31 مارس 2021 على الساعة الرابعة، في لقاء شعري يشهد مصاحبة موسيقية للفنان رضوان التهامي (على العود). شعراء يمثلون تجربة شعرية متقاربة، من راهن الشعر المغربي اليوم.. ثلاثة شعراء مغاربة، اختاروا نوافذ دار الشعر بمراكش، بمقر الدار الكائن بالمركز الثقافي الداوديات بمراكش، كي يشكلون من خلال قصائدهم، لحظة إبداعية تفاعلية.

ودائما، في ظل حرص دار الشعر بمراكش على تجسير التباعد الاجتماعي، بين الشعراء والنقاد والفنانين والمتلقي شعريا. تأتي هذه الفقرة الجديدة من “نوافذ شعرية” للدار، كي ترسخ أفق الأمل الذي يفتحه الشعر للإنسانية في زمن الجائحة، وهي محطة أخرى لمزيد من الإنصات لراهن المنجز الشعري المغربي، وأصواته الجديدة.

وسيتم تصوير الحلقة، التي ستعرف حضورا نسبيا في احترام تام للتدابير الاحترازية، يوم الاربعاء 31 مارس بفضاء الدار(المركز الثقافي الداوديات) على الساعة الرابعة عصرا. وسيتم بثها، يوم الجمعة 2 أبريل، على قنوات التواصل الاجتماعية للدار (قناة دار الشعر بمراكش على يوتيوب وصفحتها على الفايسبوك).
لوحة الملصق للفنان لحسن الفرساوي


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading