مديرية التدبير الحضري والتقنين بالوكالة الحضرية للصويرة تشهد قفزة نوعية في التسيير ومعالجة المشاكل العمرانية

أزول بريس- في إطار النمو الاقتصادي ونجاعة التخطيط العمراني الذي تشهده مدينة الصويرة، حققت مديرية التدبير الحضري والتقنين بالوكالة الحضرية للصويرة، مؤخرا، قفزة نوعية على مستوى التسيير والتدبير الحضري منذ تعيين المهندسة المعمارية السيدة حنان انفلوس، خريجة المدرسة الوطنية للهندسة على رأس قسم التدبير الحضري. هذا التعيين الذي مكن من ضخ دماء جديدة وشابة على مستوى هذه المديرية،.

وتتوفر السيدة أنفلوس على كفاءة ومهنية عاليتين، استطاعت أن تراكمهما طيلة مدة اشتغالها بهذه المؤسسة ، الشيء الذي مكنها من تسيير هذا القسم بحنكة عالية، ومعالجة مجموعة من الاختلالات والمشاكل التعميرية، والسهر على دراسة المشاريع الاستثمارية والمشاريع المتعلقة بالبناء والتقسيم والتجزئات العقارية.

وللإشارة فإن المكلفة بقسم التدبير الحضري، والتي شغلت هذا المنصب لما يزيد عن السنة والنصف، استطاعت بمجهوداتها ونزاهتها، التي أصبحت معروفة لدى الشأن المحلي وجميع المتدخلين، استطاعت ان تحقق قفزة نوعية في التسيير، وأن تضع بصمة في مسار الوكالة الحضرية عامة ، وفي تسيير هذه المديرية خاصة.
وفي نفس السياق فإن جميع المدراء الذين تعاقبوا على هذه المؤسسة العمومية، يشهدون للسيدة حنان انفلوس بروح العطاء والمثابرة ونكران الذات في سبيل خدمة الصالح العام، وتحقيق الوكالة الحضرية للدور المنوط بها في مجال التعمير وتحسين جاذبية المشاريع الاستثمارية بإقليم الصويرة، وإعطاء صورة مشرفة لهذا المرفق العمومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد