مدرسة عبد الله بن ياسين تحتفي بالسيد عبد السلام حشلاف.

أشرف السيد محمد بوغابة مساء يوم الأربعاء 20 دجنبر 2018 على حفل تكريم السيد عبد السلام حشلاف والذي نظمه النادي البيئي و معه أطر المؤسسة بمناسبة الإحتفاء باليوم العالمي للتضامن. و في كلمتها الإفتتاحية تقدمت الأستاذة سميرة المهندس بجزيل الشكر للسيد المدير و لجميع أطر المؤسسة على المبادرة النبيلة من أجل تكريم البستاني الفاضل عبد السلام حشلاف. 
و بدوره نوه السيد المدير بالمجهودات الجبارة للمحتفى به و بعمله الدؤوب طوال النهار و إلى وقت متأخر في خدمة المجال الأخضر و البيئي بالمؤسسة و الذي يرجع الفضل في خلق الفضاءات الخضراء بمدرسة عبد الله بن ياسين و بباقي المؤسسات التربوية بالمدينة.
و تناول الكلمة ممثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و رئيس جمعية آباء و أوليات التلاميذ و بعض أطر المؤسسة و الذين تقدموا بالشكر الجزيل للسيد عبد السلام حشلاف على خدماته الجليلة بالرقي بالمجال الأخضر و على أخلاقه الحميدة مع جميع أطر المؤسسة و مع التلاميذ الذين تقدموا بدورهم بباقة شكر و تقدير عبارة عن هدية رمزية للمحتفى به.
و بالمناسبة تقدم السيد مدير المؤسسة بشهادة تقديرية للسيد عبد السلام حشلاف كعربون إعتراف من المؤسسة و بدورها تقدمت جمعية الآباء بهدية رمزية و النادي البيئي بدره نوه بخصال البستاني الحميدة. 
و كانت حفلة الشاي فرصة للتواصل و تجديد الشكر من طرف الجميع للإنسان الخلوق السيد عبد السلام حشلاف.
و بالمناسبة تم إفتتاح و إطلاق إسم عبد السلام حشلاف على حديقة المؤسسة إعترافا بالجميل للمحتفى به مع أخذ صور تذكارية مع نجلته الكريمة و بحضور السيدات و السادة الذين شاركوا البستاني عبد السلام عرس الإحتفاء البهيج.

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading