محمد حمزة يتورط في دور “دوار العفاريت”

أزول بريس-إنتهى الفنان محمد حمزة من تصوير مشاهده ضمن الفيلم السينمائي دوار العفاريت  بمدينة القصيبة وزاوية الشيخ وبين جبال الأطلس المتوسط ذات الطبيعة الخلابة.
يحكي الفيلم الطويل دوار العفاريت قصة واقعية لرجل متقاعد تعرف حياته عدة تحولات وتقلبات مفاجئة بعد اقتنائه لسيارة
مستعملة، وقد حاول المخرج في قالب كوميدي اجتماعي يتسم بالتشويق والاثارة إبراز عوالم الشخصية الرئيسية وعلاقتها بمحيطها الاجتماعي.

ويجسد محمد حمزة شخصية أحمد الإبن / الشاب الطموح الذي يتفق مع زوجته وأبنائه على الهجرة إلى دولة كندا لتحقيق أحلامهم ، لكن  سرعان ما يتراجع عن قراره بعد أن يتغير وضعه الاجتماعي وبعد أن تتوالى الأحداث في الفيلم مما يوطد علاقته أكثر بأبيه و بأسرته الصغيرة.
وشارك في الفيلم  ثلة من الوجوه الفنية المتميزة التي اختارها  المنتج رشيد الحجوي وعلى رأسها الفنان عزالعرب الكغاط ، سعاد الوزاني، جمال لعبابسي، عبد الحق بلمجاهد،الشرقي الساروتي، وفاء مراس، أحمد أولاد، رشيد عماري، عبدالرزاق ولد عامر ، فاطمة الزهراء الكوش، محمد سيبو، أمين.

وتم التصوير  الفيلم على مدى أربعة أسابيع  ، وكتب أحداثه السيناريست الشاب سفيان دخيسي وأخرجه الدكتور بوشعيب المسعودي وأنتجه رشيد الحجوي مدير شركة الواحة للإنتاج السمعي البصري.

محمد حمزة والذي تعرف عليه الجمهور ضمن أعمال تلفزيونية عديدة رفقة النجوم حسن الفذ ومحمد الجم والحسين بنياز، يؤكد على أن ظروف التصوير مرت بشكل طبيعي رغم التحديات التي واجههافريق العمل ورغم تقلبات الطقس.

ولم يفته ان يوجه الشكر للمنتج رشيد الحجوي والمخرج بوشعيب المسعودي ومساعده رشيد الهزمير وإلى كل الطاقم الفني والتقني للفيلم على المجهودات التي بذلوها لأجل إنجاح جميع مراحل الإنتاج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد