محمد الراوي مسار قاض على امتداد 25 سنة يعين وكيلا بابتدائية اكادير

كريم بوزاليم

ضمن لائحة التعيينات الجديدة في المسؤوليات القضائية التي أعلن عنها المجلس الأعلى للسلطة القضائية يوم الجمعة 24 يوليوز 2021، وضمن حركة همت أكثر من 100 مسؤول، تم تعيين محمد الراوي، وكيلا للملك لدى المحكمة الإبتدائية بمدينة أكادير قادما من ابتدائية بن احمد بإقليم سطات.

وينتمي محمد الراوي للفوج 27، حيث كان أول تعيين له في منصب نائب وكيل الملك بابتدائية قصبة تادلة في مسار قضائي يناهز 25 سنة، تولى فيها مسؤولية نائب وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء عين السبع لسنوات.

 

واعتبر الراوي بعد  تعيينه بالمحكمة الابتدائية، لاكادير في تصريحه “لازول بريس ” تكليفا وحافزا قويا قصد تطوير القضاء وجعله يتمشى مع الأهداف السامية في هذا المجال،مشيرا في الوقت ذاته إلى المهام الذي تنتظره بتعاون مع رجال الدرك والأمن الوطني لتجاوز كل الصعاب.

وأعرب محمد الراوي الذي كان نائبا أولا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بعين السبع، عن تقديره الكبير للمسؤولية الملقاة على عاتقه، التي تتطلب منه بذل كافة جهوده لتطبيق الرؤية الملكية، الرامية إلى منح المملكة مؤسسات دستورية قوية وفاعلة وقادرة على رفع تحديات المرحلة الراهنة، المتسمة بالحركية التنموية الكبيرة،

ووعد وكيل الملك الجديد، ببذل كل ما في وسعه، مؤكدا على أنه سيسير في نهج سلفه  لتحقيق ذلك، خصوصا أن خبرته في مجال القضاء كبيرة تؤهله لتحقيق الأهداف المرجوة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد