مجموعة شركات أهل أوبركى عبد الله تساهم ب3 مليون درهم لفائدة “صندوق جائحة كورونا”

أمام الأزمة الصحية والاقتصادية الغير مسبوقة التي يجتازها المغرب حاليا، ساهمت مجموعة شركات أهل أوبركى عبد الله، باعتبارها مقاولة مسؤولة ومواطنة، منذ بداية انتشار كوفيد-19، في المجهودات التضامنية الوطنية التي عمت كل أرجاء المغرب.

وفي إطار تجندها لمواجهة انتشار فيروس جائحة كوفيد-19، ساهمت المجموعة بمبلغ 3 مليون درهم لفائدة الصندوق الخاص لمكافحة كورونا، الذي أحدث بتوجيه من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، منها مساهمة شركة عجائب البحر بمبلغ 1 مليون درهما نقدا خاص بصندوق جائحة وباء كورونا كوفيد 19، و 2 مليون درهم كمواد غدائية للأسر المعوزة و المتضررين بسبب أثار جائحة فيروس كورونا.

و في هذا الإطار أعرب السيد عبد الله أوبركى، الرئيس المدير العام المدير العام لمجموعة شركات أهل أوبركى عبد الله عن التزام المجموعة بتقديم المساعدة لمحاربة هذه الجائحة التي يعيشها المغرب حيث أكد السيد أوبركى و قال:”من خلال هذه المساهمة المواطنة، تجدد مجموعة شركات أهل أوبركى عبد الله، انخراطها التام في المجهودات التي تقوم بها السلطات العمومية من أجل المكافحة الفعالة لتداعيات هذه الأزمة الصحية الغير مسبوقة”.

وتؤكد مجموعة شركات أهل أوبركى عبد الله، من خلال هذه المبادرة، التزامها القوي، أكثر من أي وقت مضى، إلى جانب المواطن المغربي والسلطات العمومية.
تندرج هذه المبادرة في إطار البعد التضامني الوطني ،الذي بادر صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى إطلاقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد